11/04/2017
16:42 PM

مكتب العميد

مكتب العميد

وحدة إدارية تتبع العميد مباشرة تهدف إلى تنظيم مواعيده وإنجاز الأعمال الإدارية مع الأقسام والإدارات التابعة له والإشراف على تنظيم اجتماعاته ولقاءاته.

   المهام التفصيلية لمكتب العميد :

 1-  الإشراف على مكتب العميد وتنظيم  أنشطته وإجراءاته .

 2-  استقبال الزوار الحاصلين على مواعيد مسبقة وترتيب دخولهم إلى العميد بانتظام.

 3-  التأشير على المعاملات العادية الواردة إلى مكتب العميد وتوجيهها إلى الأقسام والجهات المعنية .

 4-  متابعة تنفيذ القرارات والتكاليف الصادرة من العميد .

 5-  تحرير الخطابات وصياغة القرارات الصادرة من  العميد .

 6-  التنظيم والترتيب والتحديث للملفات الخاصة بالعميد وضمان سريتها .

 7-  تسلم وفتح المعاملات الخاصة بالعميد وتقديمها إليه للاطلاع والتوجيه.

 8-  تنظيم البريد الصادر وإرساله للاتصالات الإدارية لإكمال إجراءاته .

 9-  الرد على المكالمات الواردة مع أهمية تسجيل المتصل ورقم هاتفه والغرض من الاتصال ولابد من وجود سجل يومي لمتابعة هذا الأمر.

 10-    إنجاز أعمال النسخ والطباعة والتصوير الخاصة بمكتب عميد العمادة.

 11-   إبلاغ الأقسام العلمية والوحدات الإدارية بما يوجهه العميد من تعليمات.

 12-  إعداد الاجتماعات وتنظيم مواعيدها.

 13-  تنسيق مواعيد العميد .

 14-  تأمين القرطاسية والمستلزمات المكتبية.

 15-  التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في جميع الأعمال اليومية.

 16-  القيام بكل ما يكلف به من أعمال في نطاق اختصاصه.